يسرا: الإنجاب نصيب.. وسأكتب مذكراتي

كشفت الفنانة المصرية يسرا عن إنها تنوي كتابة مذكراتها الشخصية، مستنكرة الهجوم عليها بسبب فيلمها الأخير “جيم أوفر”، مؤكدة أنها راضية بقضاء الله بخصوص عدم الإنجاب.

يسرا قالت – خلال لقاءها مع برنامج “التفاحة” الذي تقدمه المغنية اللبنانية نيكول سابا: “إذا كتبت مذكراتي، سأكتبها تحت عنوان (الحب وأشياء أخرى) لأن الحب يشمل كل شيء، ولا يوجد أي شيء في الدنيا يسير بدون حب” كما أوضحت أنها لن تكتب مذكراتها بالتفصيل بل ستكتب أهم المواقف التي عاشتها وأثرت في حياتها، كما أشارت إلى أنها تكره جدا الرجل الشكاك.

الفنانة الكبيرة علقت على الصور المتداولة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك والتي بها إنجلينا جولى تبكى على أحد الرجال في أفغانستان والتي يصاحبها تعليق به مقارنة بين ما تفعله يسرا من رقص وغناء في فيلمها الأخير وما تفعله النجمة الأمريكية من مساعدات للأطفال سوريا وأفغانستان قائلة: لا يستطيع أحد أن يحاسبني؛ فعمل خير بيني وبين ربى، وما قمت به من رقص وغناء في الفيلم هذا عملي وشغلي، فأنا لا احتفل في بيتي ولا أقيم حفلات.

يسرا قالت إنها قانعة جدا بما كتبها الله لها في مسألة الإنجاب فإنها راضية هي وزوجها بنصيبهما وقدرهما، كما قالت إنها لا تريد تبنى طفل لأنها تخاف من هذه المسئولية الكبيرة، وتخاف أن تقصر مع هذا الطفل.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s