غادة عبد الرازق تفجر قنبلة على الهواء وتعترف بخيانة زوجها محمد فودة

 مفاجأة من العيار الثقيل فجرتها النجمة المصرية غادة عبد الرازق على الهواء مباشرة عندما سألها الإعلامي اللبناني نيشان في برنامجه «أنا والعسل» في فقرة «رجال في حياتي» عن زوجها الصحفي المصري محمد فودة، حيث أكدت أن زواجهما قد لا يستمر.
غادة اعترفت أن العلاقة بينها وبين زوجها تشوبها بعض الخلافات منذ فترة ليست بقصيرة بدأت بعلمها بمشروع خيانة لزوجها مع امرأة أخرى خارج الوسط الفني، الأمر الذي أصاب نيشان والجمهور بصدمه حيث لم تجد غادة حرج في الإدلاء بهذه التصريحات على الهواء.
الممثلة المصرية بعثت برسالة لزوجها فودة على الهواء وقالت فيها إنها لا تستطيع أن تسامحه على هذا الموقف، وأكدت أنها لم تكن ترغب في الحديث عن الموضوع على الهواء، ولكنها فعلت ذلك «غصب عنها» نتيجة الضغط الذي تشعر به منذ فترة بسبب هذا الوضع الغير مستقر مع زوجها.
وفي الوقت الذي شددت فيه على أن فودة «إنسان طيب» قالت إنها لا تعلم رد فعله الآن بعد تصريحاتها بخيانته لها على الهواء، لافته إلى أنه قد يفشل زواجها، وقد يكون فودة آخر أزواجها، وبالحديث عن ابنتها «روتانا» وعدة غادة ابنتها الوحيدة بعدم تقديم مشاهد ساخنة مرة أخرى.
يُذكر أن غادة عبدالرازق أصرت على الابتعاد عن السياسة طوال الحلقة التي أذيعت بالأمس على قناة الحياة قائلة: «أتعلمت الأدب» نتيجة الهجوم الذي شنه عليها الجمهور المصري بعد موقفها المؤيد للنظام المصري السابق، ومعارضتها لثورة 25 يناير.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s