سكارليت جوهانسن أغلى ممثلة بـ 20 مليون دولار للفيلم الواحد

أصبحت النجمة العالمية ، سكارليت جوهانسون، الممثلة الأعلى أجرًا في العالم بعد موافقتها على القيام بدور البطولة النسائية في فيلم «المنتقم» نظير حصولها على مبلغ 20 مليون دولار.

وذكرت مجلة كلوزير الفرنسية، بحسب ما ذكره midnews، أن منتجي فيلم “أفينجرز”  لم يجدوا ممثلة أكثر جمالًا من جوهانسون في الوقت الحالي لضمان أن يلقى الجزء الثاني من الفيلم نفس النجاح الهائل الذي حققه الجزء الأول والذي يحتل المرتبة الثالثة على قائمة الأفلام الأكثر نجاحًا في تاريخ السينما بعد «تايتانيك  وأفاتار» بعائدات زادت على مليار يورو،ويبدأ تصوير «أفينجرز 2» في عام 2013 على أن يعرض بدور السينما في العام التالي، بسبب ضخامة إنتاجه.

وكان أعلى أجر حصلت عليه ممثلة حتى الآن هو ما حصلت عليه أنجلينا جولي التي تلقت شيكًا في عام 2010 بـ 19 مليون دولار نظير قيامها بالبطولة النسائية في فيلم «السائح» أمام جوني ديب.

يذكر أن النجمة الأمريكية جوهانسون تعرضت لموقف محرج العام الماضي بعد نشر صور لها وهي عارية، وطالبت الفنانة مكتب التحقيقات الفيدرالية الأمريكية FBI بالتدخل وإلقاء القبض على القراصنة “الهاكرز” الذين تمكنوا من اختراق المعلومات على هاتفها المحمول، والحصول على صور عارية لها كانت عليه، ونشرها على الإنترنت.

وبعد هذه الواقعة انفصلت جوهانسون عن زوجها النجم الأمريكي ريان رينولدز واعترفت بأنها مازالت تداوي جراحها. مؤكدة أنها غير نادمة على الزواج


ج منه .

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s